الرؤية و الرسالة

الرؤية

 

تتطلع مؤسسة الموارد الوطنية للغاز بأن تكون الأولى دائماً في الأردن في تقديم الحلول الممكنة والدائمة في مجال الطاقة بالغاز، من خلال تقديم حلول طويلة الأمد وخدمات غير مسبوقة إلى زبائننا تضمن استمرارية العلاقة معهم، إيماناً منا بأن تقديم ما هو أفضل لمجتمعنا وشركائنا في العمل هو عماد تطورنا ومستقبلنا الزاهر.

 

 

 

الرسالة

 

تسعى الوطنية للغاز إلى توفير طاقة آمنة، واقتصادية وصديقة للبيئة. وفي سبيل نجاحنا في تحقيق هذه الرؤية، نسعى إلى إرضاء زبائننا وإحراز الريادة في توزيع حلول طاقة الغاز البترولي المسال على مختلف القطاعات في الأردن، وزيادة الاحتياط الاستراتيجي من الغاز لضمان عدم انقطاعه والمحافظة على التميز به من خلال قدرات فنية تكفل توفير طاقة محافظة للبيئة. وتطلّعنا إلى الريادة في مجال الطاقة يعني أننا لن نتوقف أبداً عن البناء على ما نحققه من تقدم في السوق مستقبلاً. ونحن ندرك مسؤوليتنا نحو مجتمعنا وبيئتنا ونلتزم بالمساهمة الإيجابية في المحافظة عليها.

كما نتطلع لأن نكون الاسم الأكثر شهرة في توفير خدمات الغاز البترولي المسال في الأردن عبر التزامنا الصارم على جميع المستويات بتحقيق الرضى التام لزبائننا من خلال خدماتنا الفريدة والمتميزة.